منظمة الاشباح
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منظمة الاشباح

اهلا بكم في منظمة الاشباح

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

*انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات*

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
Anonymous

*انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات* Empty
مُساهمةموضوع: *انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات*   *انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات* Icon_minitime1الإثنين أبريل 14, 2008 1:31 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات

بنعرض لكم أنواع البنات إلي يكتبون بالمنتديات

بس هالحين بنعرض النوع الأهم وهو ( الدلوعه )

1- اذا كانت تبي تبين انها دلوعه ورقيقه تشوفها حاطة وروود ودباديب او انها حاطة صور أطفال

او صور كرتونيه ( سالي وليدي) و دووووم تكتب بالوان هاديه (وردي و احمر) مسويه عمرها
بنـــــــــــــ ــــوته !!!

طبعا هذا كله خرطي وباللغه العاميه شخابيط

2- اذا الشباب حطوا موضوع يخوف والا مقزز

شوفوا الردود :

إذا كان الموضوع يخوف-:

واااااااااااااا اااااااي اهئ اهئ / حراااااااااام عليكم خوفتوني

لا لا لا ما اتحمـل بصيح بصيح / ماما لا لا ما بنام لحالي اليوم بروح بنام عند مـــــامي / لا لا *انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات* Cry*انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات* Cry

مستحيــــــــــ ـــل ابي امي ابي ابوي ابي زوجي ,,,, *انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات* 26_f

( اونها عاد خايفه و ما تتحمل ) خخخ

إذا كان الموضوع مقزز -:

وعععععععععع وش هذا / حومت كبدي

( وفي خاطرها تقول يم يم لذيذ )

3- اذا كانت مريضة تعالوا شوفوا الدلع في الردود:

واااااااااااااا اي انا مزكمة و خشمي منسد ... ياربيييييييييه
ما اقدر اتنفس , الحقووا علي بموت ,,,, يا ويـــــــــــــ لي
اهئ اهئ ... مابي أروح المستشفى اخاف من الابرة

امـــــــــــــ ـــي ,,, لا مابي
اهئ اهئ ( توقف الصياح و تكح) كـــــــــــــح كــــــــح كح
وما تخلي حد الا وتعلمه انها مريضه

( وآخر شي يطلع ما فيها شي والدكتور يعطيها حبت بندول ويقوللها انقلعي من وجهي او ان قصدها من هالحركات يلبون لها طلباتها )

4- عاد كله كوووووووووووووم و الدراسه كوم ... اذا كانت تدرس في جامعة و لا كلية ,,, تبي تعلم كل اعضاء المنتدى انها جامعية (مو مصدقة) ... و تقعد عاد تتكلم عن الدكتورة الفلانية وعن كلاساتها
و اذا عليها Quize لازم كل الاعضاء يعرفون !!! تنزل موضوع طول و عرض و آخر شي يطلــــــــــــ ــــــــع :

اميييييييييييي ييييييييييييييي ه . والله خايفـــه من Quize بكرة و مب قادره اذاكررررر ,, والله زهقانه و طفشااانة
ياااااااااااااا اااااااااااااا ربيييييه ,,, وش اسوي اهئ اهئ

( و تلقاها من الأساس عليها امتحان علوم هذا اذا ماكان تربية وطنية بعد / ثاني متوسط خخخخ لا و مسائي بعد!!!)

5- دووووم تمثل دور البنت المدللـه اللي ما ينرفض لها طلب

اذا تكلمـــوا عن طبيخ ,,, قالت : ( وع انا ما أحب المطبخ ... اخ كابوس .. اصلا نحن عندنا 3 طباخين )

(( كله كذب ,,, تلقى اهلها كارفينها كراف من غسل المواعين و القدور .. حتي الكاسات يمكن هي تغسلها واذا خلصت الشغله يخلونها تغسل الملابس والزوالي ))

6- و اذا حطوا بالمنتدى موضوووع عن دووول سياحيه (مشهوره) قالت : عاااااااااااااا اااادي انا كل صيف ارووح لها و اصلا نحن عندنا محلات و عقارات هناك

(( والله و لا قربت هالاماكن .. اصلا موقع الدوله عالخريطة ماتدله... ))
طبعا كله
كلام مجمع من عند الناس تعال وتسمع

7-اذا تكلمــوا عن الماركات و المحلات الراقية والغالية و الازياء و المصممين

شوفوا الرد عاد

( اصلا انا ساعاتي كلها من هالماركة و مكياجي ما اشتريه الا من هالمحل و المصمم هذا اصمم عنده ( بيجاماتي ) و جلابيات البيت وفساتين الاعراس.... الخ )

(( و هيه كثيير عليها اذا بتشتري ساعاتها و مكياجها من حلة القصمان واول ما تسمع إنهم فتحوا محل جديد ( ابو ريالين ) تروح ركض علشان تكسب بطاقة شراء بخمسين ريال لأول عشرة زباين على المحل

.......... بدون زعل ..........*انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات* 32_f

*انواع البنات الي يكتبون بالمنتديات*
صفحة 1 من اصل 1